الشحن والتوصيل
وقت المعالجة:
يتم تجهيز جميع الطلبات خلال يوم عمل واحد.
مدة الشحن:
بعد المعالجة، يتم شحن الطلبات عبر خدمة شحن صديقة للبيئة تعوض انبعاثات الكربون. كجزء من مسؤوليتنا البيئية، نقدم الشحن المجاني طوال العام لتعويض أوقات التسليم الأطول، والتي تقلل انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 30%.
المدة التقديرية للتسليم :
من يوم الى 3 ايام ما لم يحدث اي امر خارج عن ارادتنا.
ملاحظة: جميع أوقات التسليم المذكورة هي تقديرات وقد تختلف حسب الموقع. نبذل جهدنا في الالتزام بوقت التسليم المحدد، ولكن لا نتحمل مسؤولية التأخيرات الناتجة عن مزودي خدمة الشحن.
تتبع الشحنة
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تتضمن معلومات تتبع الشحنة. يمكنك أيضًا متابعة طلبك هنا.
ماذا تفعل إذا لم تصل شحنتك؟
في حال لم تصلك الشحنة خلال 15 يوم عمل من تاريخ الشحن، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@purple.com
. سنقوم بإعادة إرسال طلبك أو تعويضك بالكامل في حال تم الإبلاغ عن ضياع الشحنة.